www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك

    red rose
    red rose
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 377
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : https://a7laas7ab.arabepro.com

    فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك Empty فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك

    مُساهمة من طرف red rose في الأحد مايو 30, 2010 3:11 pm

    فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك Kas_petrojet2





    بدأ الشوط الأول من المباراة على عكس المتوقع بنشاط ملحوظ من جانب الفريق البترولي الذي بدأ المباراة بتشكيلة شابة من أمثال أحمد فيلكس الذي في أول عشر دقائق شكل خطورة واضحة على الفريق الأحمر و ينقذ إكرامي تسديدة خطيرة بالدقيقة التاسعة من محمد شعبان في أول إختبار له .



    بالدقيقة الثانية عشر نشاهد لأول مرة مرمى أحمد فوزي حارس مرمى بتروجيت ، وتستمر السيطرة البترولية على مجريات اللقاء و يبدأ الاهلي بالصحوة عن طريق الإعتماد على إختراقات الجبهة اليسرى من سيد معوض .



    و يحتسب الحكم توفيق السيد ضربة حرة مباشرة بالدقيقة الثانية و العشرون إثر عرقلة محمد بركات ، و يضيع محمد فضل رأسية خطيرة جدا بالدقيقة الثالثة و العشرون و يعقبها تسديدة من حدود المنطقة لأبو تريكه يخرجها فوزي بصعوبة .



    و يبدأ الأهلي بزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى بتوجيت مع نشاط واضح لعاشور و شهاب و بركات و حسن الذين إستعادوا السيطرة على خط الوسط من محمد شعبان و أحمد فيلكس .



    و من إختراق رائع لأبوتريكه ينتج عنه ضربة حرة مباشرة من على حدود المنطقة يفشل الأهلي مرة أخرى من إستغلالها و تصطدم بالحائط و يبدا بتروجيت بمبادلة الأهلي الهجمات و يطلق معوض تسقيطة رائعة يحولها فوزي لضربة ركنية قبيل نهاية الشوط الأول .



    و بعد ثلاث دقائق وقت بدل ضائع ينهي حكم المباراة توفيق السيد شوط المباراة الأول الذي تبادل به الفريقي السيطرة .



    بدأ الشوط الثاني الذي تستمر به الصحوة البترولية و بالدقية الالثانية و الخمسون تضيع هجمة بترولية من زيادة عددية بأربعة مهاجمون على ثلاثة مدافعون إلا إنهم يفشلون في ترجمتها لهدف .



    و يخرج الممتعض دائما أحمد حسن و ينزل بدلا منه أحمد فتحي و يخرج سيد حمدي و ينزل أحمد الفولي بدلا منه و يستعيد النادي الأهلي السيطرة مع الدقيقة الستون و تسديدة نادرة من عاشور تردها العارضة .



    و تبدأ المباراة بكونها مباراة مفتوحة بين الجانبين و يتبادلون الهجمات الخطرة على أحدهم الآخر ،و من أفضل لقطات المباراة و من جملة رائعة بين بركات و فضل ينجح أمير القلوب الأهلاوية محمد أبوتريكه وضع الكرة "لوب خفيف" من فوق فوزي حارس بتروجيت المتقدم ليعلن الفحة الأهلاوية الأولى .



    و يستعيد النادي الأهلي السيطرة التي غابت تماما طوال أحداث الشوط الثاني و تهدأ احداث المباراة التي كانت مشتعلة قبل هدف الأهلي .



    و يسدد بركات تسديدة قوية بالدقيقة السابعة و السبعون تتجاوز الممى بياردات قليلة ، و يخرج محمود عبد الحكيم و ينزل مروان محسن .



    و يضيع فضل أخطر كرات المباراة و المرمى خالي بعد تمريرة حريرية من أحمد فتحي و يعاقبه بدري بتغييره و نزول بلال بدلا منه بالدقيقة الخامسة و الثمانون .



    و يخرج كمال علي و ينزل الحسيني سمير بدلا منه و يضيع الفولي إنفراد كامل بالدقيقة الأخيرة من وقت المباراة بعد خروج شريف إكرامي من مرماه للتصدي له و يضعها بغرابة خارج المرمى بغرابة و يردها شهاب بتسديدة عالمية بـ"سوكة" مرمى بتروجيت و شريف إكرامي كان أن يتسبب بتقدم خاطىء في فرصة خطيرة لبتروجيت إلا إنه ينقذها بأطراف أصابعه .



    و بعد ثلاث دقائق وقت بدل ضائع يطلق الحكم توفيق السيد صافرة نهاية المباراة بعد دراما غير طبيعية بالدقائق الأخيرة من قت المباراة .



    zainab gera



    cheers cheers cheers


    منقول للامانه
    ضى القمر
    ضى القمر
    اداره عامه
    اداره عامه

    عدد المساهمات : 1724
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 28

    فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك Empty رد: فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك

    مُساهمة من طرف ضى القمر في الإثنين مايو 31, 2010 1:15 pm

    مشكورة ع الخبر
    تسلمى
    Mohammed Soudy
    Mohammed Soudy
    *مالك ومؤسس موقع احلي اصحاب*
    *مالك ومؤسس موقع  احلي اصحاب*

    عدد المساهمات : 819
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 29
    الموقع : https://a7laas7ab.arabepro.com

    فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك Empty رد: فوز الاهلي على بتروجيت مبررووووووووووووك

    مُساهمة من طرف Mohammed Soudy في الإثنين مايو 31, 2010 3:21 pm

    شكرا كتير علي الخبر
    ومزيد من التألق في القسم
    تقبلي مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 23, 2020 9:54 am