www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    هولندا تؤدب المجر بنصف دستة أهداف ولعنة الإصابات تلحق بـ" روبن" ومصيره بات مجهو

    Mohammed Soudy
    Mohammed Soudy
    *مالك ومؤسس موقع احلي اصحاب*
    *مالك ومؤسس موقع  احلي اصحاب*

    عدد المساهمات : 819
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 29
    الموقع : https://a7laas7ab.arabepro.com

    هولندا تؤدب المجر بنصف دستة أهداف ولعنة الإصابات تلحق بـ" روبن" ومصيره بات مجهو Empty هولندا تؤدب المجر بنصف دستة أهداف ولعنة الإصابات تلحق بـ" روبن" ومصيره بات مجهو

    مُساهمة من طرف Mohammed Soudy في الأحد يونيو 06, 2010 12:57 am

    هولندا تؤدب المجر بنصف دستة أهداف ولعنة الإصابات تلحق بـ" روبن" ومصيره بات مجهو F5180510
    نجح المنتخب الهولندي فى تخطى نظيره المجري بنصف دستة من الأهداف فى المباراة الودية الدولية التى جرت على أرض ملعب أمستردام أرينا وسط حضور هولندي كبير.

    وقد قدمت الطواحين الهولندية مستوى جيد للغاية من خلال السيطرة على مجريات الأمور فى المباراة التى كانت أحداثها البلسم الشافي للجماهير والتى بعث الإطمئنان فى نفوسهم حول مستقبل منتخبهم فى العرس العالمي على الأرض الإفريقية.

    وقد تقدم المنتخب المجري فى الدقيقة السادسة لكن الطواحين أدبت المجر بسداسية أحرزها فان بيرسي فى الدقيقة 21 من الشوط الأول وأحرز الهدف الهولندي الثاني شنايدر فى الدقيقة 55 من عمر المباراة ثم بعد ذلك يأتي دور روبن والذى سجل هدفين ألاول فى الدقيقة 63 والثاني فى الدقيقة 78 ثم بعد ذلك يأتي الدور على فان بومل والذى أحرز هدفه فى الدقيقة 71 من عمر المباراة ويضع البديل إليها والذى حل فى هذه المباراة مكان شنايدر بصمته من خلال هدف فى الدقيقة 73.

    وعلى الرغم من الفرحة التى أصابت الجماهير الهولندية إلا أن حالة من الرعب علت وجوه الجميع بعد الإصابة التى تعرض لها روبن وخرج على إثرها من الملعب ومازال موقفه غير معروف سواء بالمشاركة من عدمه.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 05, 2020 10:57 am