www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    لوف: المانيا تعتزم إثبات قدراتها أمام المنتخبات الأخرى المشاركة بالمونديال

    red rose
    red rose
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 377
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : https://a7laas7ab.arabepro.com

    لوف: المانيا تعتزم إثبات قدراتها أمام المنتخبات الأخرى المشاركة بالمونديال Empty لوف: المانيا تعتزم إثبات قدراتها أمام المنتخبات الأخرى المشاركة بالمونديال

    مُساهمة من طرف red rose في الإثنين يونيو 07, 2010 7:32 am

    لوف: المانيا تعتزم إثبات قدراتها أمام المنتخبات الأخرى المشاركة بالمونديال Joachim-Low_400


    بعد الأداء الواعد الذي ختم به تدريباته ومبارياته الودية الاستعدادية ، وحسم به آخر هذه المباريات بالفوز أمام منتخب البوسنة بنتيجة 3 / 1 (3 في الخامس من يونيو ، توجه المنتخب الألماني الأحد (6 يونيو ) إلى جنوب أفريقيا لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2010 ، التي ستنطلق فعالياتها هناك في الحادي عشر من الشهر الجاري ، وتستمر إلى الحادي عشر من يوليو القادم.

    لوف: لاعبو المنتخب يتوقون إلى منافسات المونديال

    وقبل دخول أعضاء بعثة المنتخب الألماني إلى الطائرة التي أقلتهم من مطار فرانكفورت الدولي إلى مطار جوهانسبورج في جنوب أفريقيا ، صرح المدير الفني للمنتخب ، يواكيم لوف ، بأن جميع لاعبي المنتخب الثلاثة والعشرين الذين اختارهم لخوض نهائيات مونديال جنوب أفريقيا في حالة صحية جيدة ولم يتعرض أي منهم في الآونة الأخيرة لأي إصابة تحول دون مشاركته في منافسات البطولة.

    وأضاف لوف أن "جميع اللاعبين يشعرون بعد ثلاثة أسابيع من التدريب والإعداد بالسعادة إزاء مشاركتهم في منافسات البطولة العالمية ، ويرغبون في إثبات قدراتهم أمام المنتخبات الأخرى".

    وتابع لوف يقول "قمنا بعمل الكثير من أجل هذه البطولة ، ونستطيع أن نقدم أداء جيدا في نهائياتها". ويلعب المنتخب الألماني أولى مبارياته في البطولة الأحد (13 يونيو) أمام منتخب أستراليا. وقد قرر الاتحاد الدولي (الفيفا) الأحد (6 يونيو) أن يتولي إدارة هذه المباراة الحكم المكسيكي ماركو أنطونيو رودريجيز الذي يشتهر في المكسيك بأنه أسرع من يشهر البطاقات الصفراء والحمراء في الملعب، وأنه يتمتع بثقة كبيرة في النفس ، ويدير المباراة بحيادية، وعناية بالغة، ودقة تامة.

    ويعمل رودريجز معلما للرياضة في المدرسة الألمانية بالعاصمة المكسيكية ميكسيكوسيتي.

    ويبلغ رودريجيز من العمر الآن اثنين وثلاثين عاما ، ويُعد أصغر حكام مونديال جنوب أفريقيا سنا. وقد بدأ مشوار التحكيم في مباريات كرة القدم عام 1999 كمساعد للحكم. واختاره الاتحاد الدولي (الفيفا) من بين الحكام لإدارة مباريات نهائيات بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا، وأدار المباراة بين المنتخب الإنجليزي ومنتخب باراجواي ، والتي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف. كما أدار رودريجيز مباراة بين منتخب ساحل العاج ومنتخب صربيا والجبل الأسود ، وفاز فيها المنتخب الأول الإيفواري بنتيجة 3 / 2 .

    ووسع رودريجيز خبراته في إدارة مباريات كرة القدم ، باشتراكه في إدارة مباريات بطولة أبطال أمريكا الوسطى والجنوبية، ومباريات كأس العالم لأبطال القارات عام 2007

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 05, 2020 11:32 am