www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    جيرارد يحذر زملائه من "العصبية".. ويؤكد: العيون أصبحت علينا بعد تصرف رونى !

    red rose
    red rose
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 377
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : https://a7laas7ab.arabepro.com

    جيرارد  يحذر زملائه من "العصبية".. ويؤكد: العيون أصبحت علينا بعد تصرف رونى ! Empty جيرارد يحذر زملائه من "العصبية".. ويؤكد: العيون أصبحت علينا بعد تصرف رونى !

    مُساهمة من طرف red rose في الجمعة يونيو 11, 2010 1:26 am

    جيرارد  يحذر زملائه من "العصبية".. ويؤكد: العيون أصبحت علينا بعد تصرف رونى ! Image2145




    حذر ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا زملائه اللاعبين من العصبية الزائدة و طالبهم بالتزام الهدوء وعدم الخروج عن النص فى مباريات الفريق بكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

    وأكد قائد الإنجليز لزملائه انهم أصبحوا تحت أعين الجميع بعد التصرف الذى قام به واين رونى الفتى الذهبى للكرة الإنجليزية خلال المباراة الودية الأخيرة للأسود الثلاثة أمام فريق بلاتينيوم ستارز، حيث قام بسب الحكم وتوجيه الشتائم له.

    وأشارت التقارير إلى أن الحكام الذين سيديرون مباراة إنجلترا وأمريكا فى كأس العالم قد تعلموا الشتائم الإنجليزية حتى يتمكنوا من فهم أى سباب يوجه لهم من اللاعبين.

    ودعا جيرارد زملائه بالفريق إلى التركيز فى المباريات وعدم إبداء أى تصرف أو فعل من شأنه أن يفقد الفريق أحد عناصره سواء كان بسبب عدم الالتزام أو الانفعال الزائد وعدم التحلى بالهدوء.

    وشدد قائد منتخب إنجلترا على ضروروة احترام الحكام واحترام قراراتهم وتنفيذها مهما كانت، موضحاً أن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من التورط فى أى تصرف مخالف ضد الحكام وخاصة بعد فعلة رونى.

    وعلى الرغم من ذلك أبدى جيرارد ثقته فى أن رونى لن يخضع لأى استفزازت من قبل المنافس حتى يخرج عن شعوره بعد أن بدا عصبياً فى المباراة الودية التى أقيمت منذ أيام.

    واختتم ستيفن جيرارد تصريحاته مؤكدا أنه يشعر بالفخر بعد أن اصبح قائد المنتخب الإنجليزى، وأن هذا يحمله مسؤولية كبيرة يتمنى أن يكون على قدره
    ا


    منقوووووول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 23, 2020 10:23 am