www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    اتجاه للاحتفاظ بـ"المساك" هاني سعيد .. وتنازلات الحضري تسهل انتقاله للزمالك

    Mahmoud Soudy
    Mahmoud Soudy
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 688
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : موقع الزمالك الرسمى

    اتجاه للاحتفاظ بـ"المساك" هاني سعيد .. وتنازلات الحضري تسهل انتقاله للزمالك Empty اتجاه للاحتفاظ بـ"المساك" هاني سعيد .. وتنازلات الحضري تسهل انتقاله للزمالك

    مُساهمة من طرف Mahmoud Soudy في الجمعة يونيو 25, 2010 11:43 pm

    اتجاه للاحتفاظ بـ"المساك" هاني سعيد .. وتنازلات الحضري تسهل انتقاله للزمالك

    اتجاه للاحتفاظ بـ"المساك" هاني سعيد .. وتنازلات الحضري تسهل انتقاله للزمالك 16831975

    يتجه الزمالك إلى الإبقاء على المدافع هاني سعيد مع توظيفه في مركز المساك بعد فشل صفقة انضمام المعتصم سالم، فيما يسهل تنازلات عصام الحضري انتقاله إلى النادي الأبيض.

    وقال مصدر رفيع المستوى في الزمالك لـمنتدى احلى اصحاب طالبا عدم نشر اسمه: "المفاوضات بشأن الحضري مع الإسماعيلي في مرحلة متقدمة ونحاول الاتفاق على المقابل المادي".

    وأردف المصدر "الإسماعيلي يطلب مبلغا مرتفعا لكننا لانزال في مرحلة التفاوض للوصول لأرض وسط ويساعدنا على ذلك ما قدمه الحضري من تضحيات وتنازلات للانضمام للزمالك".

    وأوضح المصدر في تصريحاته أن الموافقة على رحيل سعيد كان ممكنا في حال توفير البديل الكفء له، وليس من المثمر استبداله بحارس مرمى.

    وأردف المصدر "هناك اتجاه للإبقاء على سعيد واستغلاله في مركز المساك بجوار محمود فتح الله خاصة بعدما اقتنع حسن بمنحه فرصة جديدة في الموسم المقبل".

    وأمضى الحضري موسما في الإسماعيلي بعد قضاءه موسما مع سيون السويسري تسبب في إيقافه أربعة أشهر ابتداء من الموسم المقبل وتغريمه لانتقاله من دون موافقة الأهلي ناديه الأصلي.

    وطالب الحضري خلال مسيرته مع الإسماعيلي الانتقال للخرطوم السوداني في يناير وأنهى الموسم بمطالبته بالرحيل إلى ليرس البلجيكي.

    وأشار المصدر إلى أن مسألة إيقاف الحضري وتأثيرها على انتقاله لم تتحدد بعد موضحا "انضمامه للفريق الآن أو في يناير المقبل لم يحسم بعد، لكن هذا لن يشكل فارقا كبيرا".


    وعلق المصدر على تصريح حارس الزمالك عبد الواحد السيد بأنه لا تعنيه مفاوضات ناديه مع الحضري طالما احتفظ بمكانه أساسيا بقوله "الزمالك قادر على احتواء حارسين أساسيين".

    وأضاف المصدر "الزمالك منذ سنين وهو يتناوب على حراسة مرماه لاعبان دوليان (السيد ومحمد عبد المنصف) ومن الممكن تكرار هذا من جديد وحسام حسن المدير الفني للفريق قادر على الاستفادة من الإثنين".

    سعيد خارج الصفقة

    ومن جانبه قال إبراهيم حسن المنسق العام للكرة في الزمالك إن مفاوضات ضم الحضري لا تتضمن التخلي عن هاني سعيد مدافع القلعة البيضاء في صفقة تبادلية.

    وأضاف حسن لـمنتدى احلى اصحاب "مفاوضاتنا مع الإسماعيلي محصورة على الحضري ولم نتحدث عن مبادلته بهاني سعيد ولا ننوي التخلي عن اللاعب بهذه الصورة".

    وكان هاني سعيد طرفا في صفقة تبادلية ينتقل خلالها المعتصم سالم مدافع الدراويش إلى النادي الأبيض قبل رفض سالم توجيهه إلى الزمالك معلنا رغبته في اللعب للأهلي.

    وقال سعيد في وقت سابق لـمنتدى احلى اصحاب "أنا مستمر مع الزمالك وفقا لعقدي ولو اتفق الناديان على انتقالي سأرحب باللعب في الإسماعيلية خاصة مع الاهتمام الذي أبداه فوتا بي".


    _________________
    اتجاه للاحتفاظ بـ"المساك" هاني سعيد .. وتنازلات الحضري تسهل انتقاله للزمالك 4_6391_Lionel_Messi

    ضـــــــــى القمــــــــــر

    مرســاله الســلام

    لتكن الافضل ولا تنظر الى من خلفك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 30, 2020 11:27 pm