www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    "التجمع" يتهم "الجبهة "بتنفيذ أهداف "الوطنى" ويدعو "الوفد" إلى إعادة النظر فى تجميد عضويته بالائتلاف

    ضى القمر
    ضى القمر
    اداره عامه
    اداره عامه

    عدد المساهمات : 1724
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 28

    "التجمع" يتهم "الجبهة "بتنفيذ أهداف "الوطنى" ويدعو "الوفد" إلى إعادة النظر فى تجميد عضويته بالائتلاف Empty "التجمع" يتهم "الجبهة "بتنفيذ أهداف "الوطنى" ويدعو "الوفد" إلى إعادة النظر فى تجميد عضويته بالائتلاف

    مُساهمة من طرف ضى القمر في السبت يوليو 10, 2010 12:09 am

    شن حزب التجمع هجوما عنيفا ضد حزب الجبهة الديمقراطية واتهمه بخدمة سياسات وأهداف الحزب الوطنى وذلك على خلفية قرار الجبهة الأخير بمقاطعة انتخابات مجلس الشعب والانسحاب من الائتلاف الرباعى.

    ووجه التجمع فى الوقت ذاته دعوة إلى حزب الوفد لإعادة النظر فى القرار الذى اتخذه مؤخر بتجميد عضويته فى الائتلاف احتجاجا على موقف الجبهة.

    وقال نبيل زكى المتحدث الإعلامى باسم الحزب فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن أى انسحاب من ائتلاف الأحزاب الأربعة فى ظل هذه الظروف يلحق الضرر بالمعارضة وحركة التغيير فى مصر نظرا لأن المعارضة تحتاج إلى توحيد صفوفها من أجل الحصول على العديد من المكاسب فى الانتخابات القادمة.

    وقال زكى إن حزب الجبهة لن يستطيع أن يفرض رأيه بمقاطعة الانتخابات على كل القوى السياسية مشيرا إلى أن انسحاب الجبهة من الائتلاف يخدم سياسات وأهداف الحزب الوطنى.

    ووصف قرار الجبهة بمقاطعة الانتخابات بأنه عديم الفاعلية والتأثير نظر لمشاركة باقى القوى السياسية فى الانتخابات.
    ودعا المتحدث الرسمى باسم التجمع، حزب الوفد إلى إعادة النظر فى قراره الأخير بتجميد نشاطه فى الائتلاف احتجاجا على موقف حزب الجبهة وقال "لا ينبغى أن يكون موقف الوفد هو تجميد نشاطه فى الائتلاف وإنما لابد أن يواجه قرار الجبهة بمزيد من تفعيل نشاطه، مشيرا إلى أن حزب الجبهة طارئ على الائتلاف، وعدم استمراره فى المشاركة لن يؤثر على مستقبله".

    وفى السياق ذاته أكد سيد عبد العال الأمين العام لحزب التجمع أن الحزب سيبحث خلال الأيام القادمة مع حزبى الوفد والناصرى التطورات الأخيرة التى حدثت فى الائتلاف إضافة إلى آليات التنسيق فى الانتخابات القادمة.


    (المصدر:اليوم السابع)


    _________________
    حكايات كتيرة بتنتهى وتبدأ حكايات..وسنين كتيرة ف عمرنا بتعدي ساعات
    اوقات بتبقى ذكريات وبتتنسي ..بس اللى عمره مايتنسي احلى الاوقات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 25, 2020 9:52 pm