السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طراز “LX570″ الجديد كليا هو بكل بساطة الطراز البديل لطراز “LX470″ وهو سيارة 4×4 مترفة على صعيدي المكونات والتجهيزات، علما أنه يتمتع بقدرات عبور مهمة جدا. وإذا كانت تويوتا تملك طراز لاندكروزر “ستيشن واغن” الغني عن التعريف، فإن الفئة المترفة منه باتت متوفرة في صالات عرض لكزس. على صعيد التصميم، يحافظ طراز “LX570″ على الشكل المستطيل المعهود في لاند كروزر، لكن بعد إضفاء لمسات جمالية مختلفة، لاسيما على مستوى الواجهة الأمامية العصرية. ويمكن ملاحظة أناقة فتحتات التهوئة بجزئيها العلوي والسفلي. وبترز التموجات الجانبية، خاصة على مستوى الرفاريف. وبات الزجاج الأمامي أكثر ميلانا، وجرى رفع وضعية تثبيت المصابيح الخلفية، وتعيدل فتحة خزان الوقاود، وداخل المقصورة العناية بأدق التفاصيل، وتعتبر الرحابة مميزة، مع امكان تعديل وضعيات المقاعد في غير اتجاه، عند الحاجة لرفع سعة صندوق التحميل. وجرى تفعيل جودة المكونات المستخدمة إلى أقصى الدرجات، بالتزامن مع اعتماد عدد كبير من تجهيزات الترف. ويستفيد الركاب في الخلف مثلا من رحابة معززة. ومن إمكان تعديل جهاز التكييف بشكل مستقل. ميكانيكيا، يبرز المحرك الكبير فئة “V8″ سعة 5.7 ليترات “مهن هنا جاء اسم 570″ والذي حل مكان المحرك القديم سعة 4.7 ليترات. وزادت القوة الحصانية بمقدار 110 أحصنة. ويمكن حجز الأتراس التفاضلية والاختيار بين الدفع البطيء “لو” أو السريع “هاي” وتبررز أنظمة التعليق الإلكترو- هيدروليكية، ونظام “آي. بي. أس” المدروس للطرقات الوعرة.
محركها :ثماني سلندرات
سعته : 5.7 لترات
قوته : 383حصان
عزم الدوران : 403
ناقل الحركه: اوتوماتيكي سداسي النسب
الدفع : بالعجلات الأربعه
من 0 الى 100في: 7.4 ثوان
اليكم الصور
م
ن
ق
و
ل
طراز “LX570″ الجديد كليا هو بكل بساطة الطراز البديل لطراز “LX470″ وهو سيارة 4×4 مترفة على صعيدي المكونات والتجهيزات، علما أنه يتمتع بقدرات عبور مهمة جدا. وإذا كانت تويوتا تملك طراز لاندكروزر “ستيشن واغن” الغني عن التعريف، فإن الفئة المترفة منه باتت متوفرة في صالات عرض لكزس. على صعيد التصميم، يحافظ طراز “LX570″ على الشكل المستطيل المعهود في لاند كروزر، لكن بعد إضفاء لمسات جمالية مختلفة، لاسيما على مستوى الواجهة الأمامية العصرية. ويمكن ملاحظة أناقة فتحتات التهوئة بجزئيها العلوي والسفلي. وبترز التموجات الجانبية، خاصة على مستوى الرفاريف. وبات الزجاج الأمامي أكثر ميلانا، وجرى رفع وضعية تثبيت المصابيح الخلفية، وتعيدل فتحة خزان الوقاود، وداخل المقصورة العناية بأدق التفاصيل، وتعتبر الرحابة مميزة، مع امكان تعديل وضعيات المقاعد في غير اتجاه، عند الحاجة لرفع سعة صندوق التحميل. وجرى تفعيل جودة المكونات المستخدمة إلى أقصى الدرجات، بالتزامن مع اعتماد عدد كبير من تجهيزات الترف. ويستفيد الركاب في الخلف مثلا من رحابة معززة. ومن إمكان تعديل جهاز التكييف بشكل مستقل. ميكانيكيا، يبرز المحرك الكبير فئة “V8″ سعة 5.7 ليترات “مهن هنا جاء اسم 570″ والذي حل مكان المحرك القديم سعة 4.7 ليترات. وزادت القوة الحصانية بمقدار 110 أحصنة. ويمكن حجز الأتراس التفاضلية والاختيار بين الدفع البطيء “لو” أو السريع “هاي” وتبررز أنظمة التعليق الإلكترو- هيدروليكية، ونظام “آي. بي. أس” المدروس للطرقات الوعرة.
محركها :ثماني سلندرات
سعته : 5.7 لترات
قوته : 383حصان
عزم الدوران : 403
ناقل الحركه: اوتوماتيكي سداسي النسب
الدفع : بالعجلات الأربعه
من 0 الى 100في: 7.4 ثوان
اليكم الصور
م
ن
ق
و
ل