www.a7laas7ab.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    سويسرا تسعى لحسم تأهلها الى دور الـ16 عندما تواجه تشيلي

    red rose
    red rose
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 377
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : https://a7laas7ab.arabepro.com

    سويسرا تسعى لحسم تأهلها الى دور الـ16 عندما تواجه تشيلي Empty سويسرا تسعى لحسم تأهلها الى دور الـ16 عندما تواجه تشيلي

    مُساهمة من طرف red rose في الإثنين يونيو 21, 2010 1:12 am

    سويسرا تسعى لحسم تأهلها الى دور الـ16 عندما تواجه تشيلي Nigeriaswiz_40015-11-2009-22-32-3

    سيكون المنتخب السويسري أمام فرصة حسم تأهله إلى الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه عندما يخوض اختباراً نارياً أمام نظيره التشيلي على ملعب "نلسون مانديلا باي" في بورت اليزابيث الأثنين( 2010/6/20 )5عصراً بتوقيت السعودية .

    وسيكون بإمكان رجال هيتسفيلد أن يحصلوا على إحدى بطاقتي المجموعة بغض النظر عن مباراتهم الأخيرة مع هندوراس ، إلا أن هذا الأمر لن يكون سهلا أمام المنتخب الأميركي الجنوبي المنتشي بتحقيق فوزه الأول في نهائيات العرس الكروي منذ عام 1962 وذلك بفضل الهدف الذي سجله جان بوسيجور في مرمى هندوراس..

    وسيفتقد المنتخب السويسري كثيراً إلى جهود مدافعه الصلب فيليب سنديروس الذي أصيب أمام إسبانيا ، وهو سيبتعد على اقله عن مباراتي تشيلي وهندوراس لينضم بالتالي إلى القائد الكسندر فراي الذي أصيب عشية انطلاق النهائيات والجناح فالون بهرامي الذي يعاني من إصابة في فخذه.

    لكن من المرجح أن يعود فراي إلى التشكيلة الأساسية بعدما عاود تمارينه مع زملائه ، علما بأنه كان هناك إمكانية أن يغيب عن النهائيات كما حصل معه خلال كأس أوروبا 2008 التي استضافتها بلاده مع النمسا ، حيث أصيب في المباراة الأولى أمام تشيكيا ولم يتمكن من المشاركة في المباريات الأخرى.

    وستكون مواجهة مميزة بين هتسفيلد والمدرب الأرجنتيني لتشيلي مارسيلو بييلسا الذي يعود له الفضل في تأهل تشيلي إلى النهائيات بعد غياب 12 عاما حين تأهلت إلى الدور الثاني في مونديال 1998 بفضل الثنائي الرائع مارسيلو سالاس وايفان زامورانو.

    وأثمرت فلسفة بييلسا الهجومية مع "لا روخا" اميركا الجنوبية ، ويعتمد المدرب الارجنتيني الملقب بالمجنون على ثلاثي الفريق الشاب جاري ميديل (22 عاما) لاعب وسط بوكا جونيورز الأرجنتيني ، وماتياس فرنانديز (23 عاما) لاعب وسط سبورتينج لشبونة البرتغالي الأنيق ، ومهاجم أودينيزي الإيطالي النشيط الكسيس سانشيز (21 عاما) .

    يضاف إلى الوجوه الشابة ، هومبرتو سوازو مهاجم ريال سرقسطة الإسباني وهداف بلاده في التصفيات برصيد 10 أهداف والذي استعاد عافيته بعد شفائه من الإصابة في قدمه اليسرى.

    ومن الأسماء البارزة في التشكيلة لاعب وسط سيسكا موسكو الروسي مارك جونزاليس (25 عاما) حيث يعود لاعب ليفربول الإنجليزي السابق إلى البلاد التي أبصر النور فيها ولعب فيها والده كرة القدم ، علما بأن عمته لا تزال في مدينة دوربن حيث تبيع المنتجات التشيلية.
    tuta_alahly
    tuta_alahly
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 258
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 26

    سويسرا تسعى لحسم تأهلها الى دور الـ16 عندما تواجه تشيلي Empty رد: سويسرا تسعى لحسم تأهلها الى دور الـ16 عندما تواجه تشيلي

    مُساهمة من طرف tuta_alahly في الإثنين يونيو 21, 2010 4:32 am

    شكرا على المواضيع الحلوة نتمنى المزيد cheers cheers cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 23, 2020 9:26 am